تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

ركن العمل أو مكتب المنزل | نصائح لإختيار المكان المناسب

منذ شهر أفكار متنوعة   108 المشاهدات
img

0.0 نجمة

يحب الكثير من الأشخاص العمل في المنزل في هذه الأيام، كما يعمل بعض الأشخاص في الواقع في المنزل، لهذا السبب يخصصون مساحة منه أجل وضع المكتب في البيت، لذلك سنقدم إليكم أماكن مناسبة لوضع المكتب في البيت.

 ركن خاص بالعمل في غرفة المعيشة

 يوجد في غرفة المعيشة ركن محدد لا يتم استخدامه، هذا الركن هو المكان المناسب لوضع مكتب العمل فيه، ولا يحتاج المكان غير مكتب صغير الحجم، بالإضافة إلى كرسي وعدد بسيط من الرفوف.

 غرفة خاصة للمكتب في البيت

 يوجد في منازل بعض الأشخاص غرفة خاصة بالمكتب في البيت، تكون الغرفة بسيطة وصغيرة، حيث نجد بها مكتب مصنوع من الخشب مع مكتبة حائط يوضع بها الملفات المهمة التي تستخدم في العمل، كما تحتوي على ألوان الحوائط الهادئة والأرضية الخشبية التي تساعد على الشعور بالراحة والتركيز أثناء العمل.

 

 منضدة الطعام الصغيرة

 لا يتوفر في بعض الأوقات مكان في البيت يمكن العمل به إلا على منضدة الطعام الصغيرة، فهي تتميز بالراحة وتناسب العمل، خصوصًا إذا كان كرسي المنضدة مريح يمكن الجلوس عليه لفترات طويلة دون الإحساس بالإرهاق.

 

غرفة النوم

 يمكن أن نضع المكتب في غرفة النوم بطريقة مميزة، حيث يمكن وضع المكتب بجانب السرير أو وضعه بجانب الشرفة الموجودة في غرفة النوم أيضا، مع وضع أرفف بجانب المكتب وأباجورة صغيرة حتى تعطي أضاءه هادئة للحصول على التركيز.

 

 الشرفة المنزلية

 هناك بعض الأمور التي يفتقدها الشخص الذي يعمل في البيت مثل منظر الشارع في الصباح، منظر الطبيعة، لذلك يمكن وضع المكتب في شرفة البيت للحصول على شعور الراحة خلال العمل، فيمكن وضع المكتب أمام الشارع مباشرة، أو عكس اتجاه الشارع، حيث يتم وضع منضدة مصنوعة من الزجاج مع الكرسي الخشبي.

 

الأماكن غير مستخدمة في المنزل

يوجد في كل منزل مكان غير مستخدم في البيت بشكل صحيح، لذلك يمكن استغلال هذا المكان لوضع المكتب في البيت مع الكرسي الخاص به، بالإضافة إلى وضع كافة الأشياء التي تتلاءم مع الديكور حتى يشعر الشخص بالتركيز والهدوء.

     

وضع تعليق (0)

ملاحظة: يجب ان تكون مسجلاً لكي تنشر تعليقك .